الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلة -الجزائر-
{ أعزاءنا زوار وضيوف منتديات الجمعية الثقافية سعيد عتبة }


نصافحكـم بالـورود ونعـطركـم بأريـج المحبـة, ونفتـح قلوبنا لكـم وصفحـات منتــدانا لأقلامكــم حتى ننثــر بحبــر الــصدق ما يرضى الله عنـا و يفـيد الـجميع.

(( أهلا وسهلا بكم معنا ))
الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلة -الجزائر-
{ أعزاءنا زوار وضيوف منتديات الجمعية الثقافية سعيد عتبة }


نصافحكـم بالـورود ونعـطركـم بأريـج المحبـة, ونفتـح قلوبنا لكـم وصفحـات منتــدانا لأقلامكــم حتى ننثــر بحبــر الــصدق ما يرضى الله عنـا و يفـيد الـجميع.

(( أهلا وسهلا بكم معنا ))
الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلة -الجزائر-
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلة -الجزائر-


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولقناة الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلةحسابنا على الفيس بوكحسابنا على تويتر
"اللهم احرسني بعينك التي لا تنام، واكْنُفْني بركنك الذي لا يُرام، لا أهْلِكُ وأنت رجائي، رب ! كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ لك عندها شكري، ... " ............
<تطلق الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلة حملة لجمع اكبر عدد من المذكرات سواء من الجامعة او من معاهد التكوين لذا كل من تتوفر لديه مذكرة تخرج تقني سامي او ليسانس او رسالة ماستر او ماجستير او اطروحة دكتوراه وهذا من اجل اثراء المكتبة المتواجدة بمقر الجمعية من اجل ان تعم الفائدة..... في حالة عدم توفر نسخة مطبوعة نقبل النسخة الالكترونية سواء pdf او word وتتكفل الجمعية بعملية الطباعة، من اجل مقروئية اكثر وفائدة اكبر.ترسل الملفات الى حساب الفيس بوك الى الايميل acsaidotba@gmail.com ...دمتم في خدمة العلم والمجتمع ولنكن دوما نسعى لنقل العلم والمعلومة.>
المواضيع الأخيرة
» حساب فاتورة الكهرباء و الغاز بالتفصيل .......
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Emptyالثلاثاء يناير 05, 2016 10:03 am من طرف djoo77

» استقبال رمضان
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Emptyالخميس يونيو 18, 2015 11:37 am من طرف اسلام

»  ما الذي ينبغي على المسلم أن يستقبل به شهر رمضان
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Emptyالخميس مايو 14, 2015 11:07 am من طرف اسلام

» موضوع: جميع مذكرات ودروس الطور الثانوي( 1 2 3 ثانوي)لجميع المواد
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Emptyالثلاثاء نوفمبر 25, 2014 8:54 pm من طرف habbouchibellaha

» الخادمة تمكث طويلا في دورة المياه
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Emptyالخميس مايو 29, 2014 12:28 pm من طرف محمد اسلام

» مشاريع تخرج جديدة في الالكترونيك الصناعية
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Emptyالأربعاء أبريل 02, 2014 3:02 pm من طرف حمزة باي

» مذكرة تخرج المؤسسة الاقتصادية و الجباية
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Emptyالثلاثاء أبريل 01, 2014 12:26 am من طرف ishakma

» بحث حول بورصة نيويورك
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Emptyالأربعاء مارس 26, 2014 12:57 pm من طرف omarmorao

» التمويل البنكي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Emptyالأحد مارس 23, 2014 11:05 pm من طرف mimimerine

منتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Pageviews_1

 

 تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abas017
طاقم الإشراف
طاقم الإشراف
abas017


عدد المساهمات : 484
تاريخ التسجيل : 22/02/2010

تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Empty
مُساهمةموضوع: تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه    تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه  Emptyالثلاثاء مارس 08, 2011 7:07 pm

الفــهــــرس


- الفصل الأول: مقومات توجه المؤسسة بالزبون 01تمهيد 02
- المبحث الأول: تطور موقع الزبون ضمن الفكر التسويقي و إدارة المؤسسة 03
- المطلب الأول: التصورات الكلاسيكية للتسويق و النظرة إلى الزبون03
- المطلب الثاني: التصور التسويقي الحديث و النظرة إلى الزبون 06
- المطلب الثالث: ماهية الزبون الوجهة الجديدة للمؤسسة 11
- المطلب الرابع: مكانة الزبون في منهج إدارة المؤسسة 16
- المبحث الثاني: إجراءات اتخاذ قرار الشراء 20
- المطلب الأول: مفهوم سلوك الشراء 20
- المطلب الثاني: العوامل المحددة لسلوك الشراء لدى الزبون 23
- المطلب الثالث: مراحل اتخاذ قرار الشراء 32
- المبحث الثالث: إستراتيجية خلق القيمة للزبون 37
- المطلب الأول: ماهية القيمة للزبون 37
- المطلب الثاني: سلسلة القيمة 41
- المطلب الثالث: تحليل التوجه نحو خلق القيمة 45
- خلاصة الفصل 50
- الفصل الثاني: تحليل أبعاد رضا الزبون 51
- تمهيد 52
- المبحث الأول: ماهية رضا الزبون 53
- المطلب الأول: مفهوم الرضا و النظريات المفسرة له 53
- المطلب الثاني: تحليل محددات الرضا 59
- المطلب الثالث: تحليل سلوك عدم الرضا 63
- المبحث الثاني: نواتج الرضا و أدوات تحسينه 68
- المطلب الأول: السلوكات الناجمة عن الرضا 68
- المطلب الثاني: علاقات الرضا 69
- المطلب الثالث: أدوات تحسين الرضا 72
- المبحث الثالث: قياس رضا الزبون 76
- المطلب الأول: القياسات غير المباشرة 76
- المطلب الثاني: الدراسات الكيفية 79
- المطلب الثالث: الدراسات الكمية 84
- خلاصة الفصل 93
- الفصل الثالث: فهم ولاء الزبون و مسار المؤسسة في بنائه 94
- تمهيد 95
- المبحث الأول: أسس تطوير العلاقة مع الزبون و بناء ولائه 96
- المطلب الأول: تسويق العلاقات و إدارة العلاقة مع الزبون 96
- المطلب الثاني: ماهية ولاء الزبون 102
- المطلب الثالث: أهمية و وسائل بناء ولاء الزبون 109
- المبحث الثاني: بناء إستراتيجية ولاء الزبون 114
- المطلب الأول: مسار بناء الولاء و أنواعه 114
- المطلب الثاني: تسطير برنامج بناء الولاء 119
- المطلب الثالث: قياس ولاء الزبون 124
- المبحث الثالث: إستراتيجية بناء الولاء بالرضا 130
- المطلب الأول: جوانب تأثير الرضا في الولاء 130
- المطلب الثاني: مبررات عدم الولاء رغم الرضا 133
- خلاصة الفصل 138
- الفصل الرابع: أثر الرضا في بناء ولاء زبائن المؤسسة NCA139
- تمهيد 140
- المبحث الأول: تقديم مؤسسة NCA141
- المطلب الأول: نشأة المؤسسة و نشاطها 141
- المطلب الثاني: التنظيم الهيكلي للمؤسسة 149
- المطلب الثالث: إستراتيجية المؤسسة 154
- المبحث الثاني: الدراسة الميدانية 158
- المطلب الأول: الدراسة الاستطلاعية 158
- المطلب الثاني: الإطار العام للدراسة 160
- المطلب الثالث: عرض و تحليل نتائج الاستقصاء 163
- خلاصة الفصل 176
- الخاتمة العامة 177
- قائمة المراجع
- قائمة الملاحق




الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــط



http://www.4shared.com/document/zmvDjKQ6/_______.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100000685191205
 
تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلة -الجزائر- :: منديات التكوين المهني :: قسم التسويق-
انتقل الى: