الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلة -الجزائر-
{ أعزاءنا زوار وضيوف منتديات الجمعية الثقافية سعيد عتبة }


نصافحكـم بالـورود ونعـطركـم بأريـج المحبـة, ونفتـح قلوبنا لكـم وصفحـات منتــدانا لأقلامكــم حتى ننثــر بحبــر الــصدق ما يرضى الله عنـا و يفـيد الـجميع.

(( أهلا وسهلا بكم معنا ))

الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلة -الجزائر-


 
الرئيسيةالتسجيلدخولقناة الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلةحسابنا على الفيس بوكحسابنا على تويتر
"اللهم احرسني بعينك التي لا تنام، واكْنُفْني بركنك الذي لا يُرام، لا أهْلِكُ وأنت رجائي، رب ! كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ لك عندها شكري، ... " ............
<تطلق الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلة حملة لجمع اكبر عدد من المذكرات سواء من الجامعة او من معاهد التكوين لذا كل من تتوفر لديه مذكرة تخرج تقني سامي او ليسانس او رسالة ماستر او ماجستير او اطروحة دكتوراه وهذا من اجل اثراء المكتبة المتواجدة بمقر الجمعية من اجل ان تعم الفائدة..... في حالة عدم توفر نسخة مطبوعة نقبل النسخة الالكترونية سواء pdf او word وتتكفل الجمعية بعملية الطباعة، من اجل مقروئية اكثر وفائدة اكبر.ترسل الملفات الى حساب الفيس بوك الى الايميل acsaidotba@gmail.com ...دمتم في خدمة العلم والمجتمع ولنكن دوما نسعى لنقل العلم والمعلومة.>
المواضيع الأخيرة
» حساب فاتورة الكهرباء و الغاز بالتفصيل .......
الثلاثاء يناير 05, 2016 10:03 am من طرف djoo77

» استقبال رمضان
الخميس يونيو 18, 2015 11:37 am من طرف اسلام

»  ما الذي ينبغي على المسلم أن يستقبل به شهر رمضان
الخميس مايو 14, 2015 11:07 am من طرف اسلام

» موضوع: جميع مذكرات ودروس الطور الثانوي( 1 2 3 ثانوي)لجميع المواد
الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 8:54 pm من طرف habbouchibellaha

» الخادمة تمكث طويلا في دورة المياه
الخميس مايو 29, 2014 12:28 pm من طرف محمد اسلام

» مشاريع تخرج جديدة في الالكترونيك الصناعية
الأربعاء أبريل 02, 2014 3:02 pm من طرف حمزة باي

» مذكرة تخرج المؤسسة الاقتصادية و الجباية
الثلاثاء أبريل 01, 2014 12:26 am من طرف ishakma

» بحث حول بورصة نيويورك
الأربعاء مارس 26, 2014 12:57 pm من طرف omarmorao

» التمويل البنكي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
الأحد مارس 23, 2014 11:05 pm من طرف mimimerine

منتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الجزائر دور البنك عن المالية الكهرباء تخرج المركزي بورصة مذكرة التجارية الصغيرة نيويورك الاقتصادية والمتوسطة التحكم فاتورة على البنكي المؤسسة ثانوي 2012 في التمويل مذكرات البنوك

شاطر | 
 

 عيشوا بهويتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadjia
طاقم الإشراف
طاقم الإشراف


عدد المساهمات : 783
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

مُساهمةموضوع: عيشوا بهويتكم   الأربعاء مارس 21, 2012 10:13 pm

كل هذا بفضل من الله ثم أخلاقكم العالية و حسن تصرفاتك في مواقف
الحياة الكثيرة و حسن تعاملك باسلوبك الراقي و المهذب الذي
يدل على حسن تربيتك و بيئتك التي تعيش فيها و ترعرعت بها
أصبحت انسان يشار له بالبنان...انسان محبوب من الناس ..انسان
ناجح بحياتك...انسان تتمتع بلأخلاقك العالية...انسان الكل يتمنى
مجالستك و التعرف عليك ...كل هذه المحبة من الله و فضله ....
لكن....
يوجد هناك فئة من الناس يغارون مما تتمتع به أنت.
و يحسدونك على محبة الناس لك و على ما وصلت اليه...و يحاولون
و يسعدون بتشويه صورتك و يطعنون بأخلاقك حتى ينالون منك .
بدل من أن يطمحون للوصول الى ما وصلت اٍليه....و كل همهم أن
تتغير نظرة الناس اٍليك.
لا أعلم ما هي الفائدة التي سيجنونها من هذا التشويه والتخريب
لما لا تحاسبون أنفسكم و تقومون باصلاح الخلل الموجود بأنفسكم
و تسعون للخير و تحسنون النية بالناس و تغييروا من أخلاقكم
حتى تتغير أنفسكم و طريقة تفكيركم .
لما تريدون أن تكونون محبوبين من الناس على حساب الغير.
حتى الأخلاق و الأسلوب تريدون أن تسرقونها.
لما لا تيحثون عن الخلل في أنفسكم حتى تعيشون الدنيا بهويتكم
و بأخلاقكم و أطباعكم و تتخلون عن تصنعكم و تعتزون بأنفسكم
و تتركون الناس و شأنهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شرف الدين
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 239
تاريخ التسجيل : 01/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: عيشوا بهويتكم   الأربعاء مارس 21, 2012 11:56 pm

شكرا أستاذة
المثل يقول لبيدو السماء يهبطها ولي راه يشوف روحو يمد في الرزق يقطعو
وشدا في ربي





************************
لا تأسفنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالمـا رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا
لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها بقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا[img][/img][img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadjia
طاقم الإشراف
طاقم الإشراف


عدد المساهمات : 783
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: عيشوا بهويتكم   الخميس مارس 22, 2012 9:37 pm

العفو أخي شرف الدين .شكرا على مرورك الطيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عيشوا بهويتكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعية الثقافية سعيد عتبة ورقلة -الجزائر- :: أنت مميز :: خاطرة قلـــم-
انتقل الى: